رجل الأعمال علي حسين شومر يطلق مبادرة بيع خضروات بسعر مدعوم ضمن مبادرة “إيد بإيد”

أطلق رجل الأعمال اللبناني ورئيس الجالية اللبنانية علي حسين شومر، من ضمن مبادرة “أيد بإيد”، مبادرة لبيع الخضراوات والفواكه بسعر مدعوم في بلدة السكسية بمدينة صيدا، وذلك في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة وحلول شهر رمضان الكريم.

وزار فريق عمل الحقيقة نيوز المركز والتقى مع السيد علي شومر، وأجرى معه حواراً لتعريفاً بهذا المشروع، الذي تباع فيه السلة الغذائية من الخضراوات التي تبلغ قيمتها بالأسواق ما بين 50 للـ 70 ألف ليرة لبنانية، بـ 10 آلاف ليرة لبنانية فقط.

حيث أوضح شومر أنه حق وواجب على جميع اللبنانيين أن يقفوا بجانب بعضهم كتفاً إلى كتف في ظل ما يمر به لبنان من ظروف صحية واقتصادية واجتماعية وسياسية صعبة، وتوالي الأزمات التي أرهقت اللبنانيين.

وأشار أنه من غير المناسب أن يتم توزيع مساعدت نقدية على المواطنين، حيث أنه لم ولن يكون اللبناني في وقت من الأوقات بحاجة مساعدات، فكانت الفكرة الأفضل أن يتم إنشاء مركز لبيع الخضراوات بسعر مدعوم حتى أنها أرخص من سعر التكلفة.

ولفت إلى أن هناك الكثير من أصحاب الأيادي البيضاء الذين آمنو بفكرة المشروع ودعموه مادياً ومعنوياً، كما وتوجه بالشكر إلى جميع المتطوعين فرداً فرداً، كما وتشكر الحقيقة نيوز على التغطية الإعلامية.

وأضاف أن الفكرة انطلقت من بلدة السكسكية ولكن خلال شهر رمضان ستكون في أكثر من منطقة لبنانية بعد أن لاقت نجاحاً كبيراً.

  • حوار: رئيس تحرير الحقيقة نيوز لوريت ساسين
  • تصوير: الإعلامية نسرين الأعور

يمكنكم متابعة المقابلة كاملة عبر قناة الحقيقة نيوز على اليوتيوب

 

يمكنكم قراءة الحوار بكل لغات العالم من خلال الضغط على علم البلد المطلوب الموجود في أسفل الموقع

You can read the dialogue in all languages of the world by clicking on the flag of the desired country at the bottom of the site

Vous pouvez lire le dialogue dans toutes les langues du monde en cliquant sur le drapeau du pays souhaité en bas du site

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى