جورج الراسي: تعاوني مع الموسيقار ملحم بركات كان أجمل شيء حصل معي في مسيرتي الفنية

حلّ النجم جورج الراسي ضيفاً في برنامج من الأوّل على قناة مريم الفضائية.

تحدث جورج بدايةً عن نجاح أغنيته الأخيرة خليك فحالك التي أطلقها منذ نحو الثلاثة أشهر والأصداء الإيجابية التي حصدها كليب الأغنية.

أدّى جورج مقطع صغير من أغنية شيرين عبد الوهاب يا بتفكر يا بتحس منوّهاً على موهبة الملحن صلاح الكردي الكبيرة ونجاح جميع أعماله الأخيرة والتى كانت أغنية جورج أخيرة واحدة منهم.

عن توجهه لإنتاج أغانيه بمفرده دون شركة إنتاج قال أن شركات الإنتاج تُقيّد الفنان بمكان ما كما أن الظروف التي تمر بها البلدان العربية أثّرت سلباً كثيراً على أعمال وإنتاجات هذه الشركات.

عن تعاونه مع الموسيقار ملحم بركات أعلن جورج أن هذا التعاون كان أجمل شيء حصل معه خلال مسيرته الفنية.
من المواقف الطريفة التي جمعت جورج بالموسيقار هي إهدائه معزى مع أضواء على أذنيها وتركها أمام منزله على أصداء أغاني لملحم، حتى خرج الأخير من البيت مع مسدسه ليتفاجأ بجورج في الخارج.
كشف جورج أن ملحم أوصاه الإنتباه جيداً على صوته وكأنه إبنه وعلى أن يحافظ على هويته الفنيّة الخاصة به.

وجّه جورج نصيحة لأخته الممثلة نادين الراسي وهي إبعاد حياتها الشخصية عن مواقع التواصل الإجتماعي، أمّا لأخته ساندرين نصحها بالإنتباه الى كيفية إنتقاء الأغاني.

إعترف جورج أن ببدايته كبرت الخسة براسه، فهو ذاق طعم الشهرة على عمر السادسة عشر بعدما كان أوّل فنان لبناني يوقّع مع شركة EMI وأطلق حينها أغنية سهر الليل التى فاق نجاحها كل التوقعات. أعلن جورج أنه لا يحبّذ برامج المواهب للصغار لأنها تضر بهم وتساهم في ضياعهم في الحياة وإبتعادهم عن أولويات الحياة في عمرهم كالدراسة مثلاً كما حصل معه إذ أنه لم يتابع دراسته الجامعية بسبب إنشغاله بالفن.

بالعودة الى مشاكله السابقة مع طليقته أكّد جورج أن المشكلة لم تكن في رفضه لحضانتها لإبنهما جو، فهو لا يمكن أن يحرم أم من إبنها، بل المشكلة كانت بطريقة تعاطي جويل وعائلتها معه من ناحية الأوقات التي يمكنه أن يرى فيها إبنه جو ومنعه من إصطحابه معه إلى منزله وهذا ما رفضه جورج، لكن اليوم هما، هو وجويل، على توافق تام وعلى تواصل دائم وهو يأخذ إبنه في عطلة نهاية الأسبوع.

أقّر جورج أنه أخطىء كثيراً في شبابه لكنه لا يندم على شيء فهو تعلّم من كل تلك التجارب كما قال أنه لم يعد يحب السهر طويلاً مؤخراً كما في السنوات الماضية، ويحب الإستيقاظ باكراً ليستفيد من النهار إن كان بعمله أو بممارسته الرياضة لمدة ثلاث ساعات يومياً. أضاف جورج أنه ينصح الشباب اليوم بالإبتعاد عن الحياة الليلية المضرّة وعدم إلتجائهم لأشياء يمكن أن تهدم حياتهم كالإسراف بشرب الكحول أو تعاطي المخدرات، بل ليحاولوا الإلتجاء الى الرياضة والأشياء الإيجابية والصحية في الحياة، وإستذكر هنا نصيحة سلطان الطرب جورج وسوف له وهي أن لا يقترب من الدخان أو أيّ شيء يضر بصوته.

في فقرة علّومية، قام جورج بتحضير جاط تبولة بالإضافة الى شواء الدجاج وقال أنه يحب كثيراً جلسات الشواء مع العائلة والأصدقاء، وعندما يكون وحيداً في المنزل فهو غالباً ما يحضّر التونا أو الفول.

يذكر أن برنامج من الأوّل يُعرض كل نهار أحد الساعة التاسعة والنصف مساءاً على قناة مريم الفضائية وعلى صفحة القناة على يوتيوب لاحقاً، وهو من إعداد رايان قاروطه وتقديم جورج معلولي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى