تغطية خاصة.. حملة “يلا نساعد” مستمرة في مساعدة أهالي مدينة بيروت المنكوبة

مازلات حملة “يلا نساعد” الإنسانية التي قامت بها مجلة الحقيقة نيوز (لوريت ساسين) وأدد لاين غروب (عبدالله غيه) تقدم مساعدات للعائلات المتضررة في مدينة بيروت المنكوبة جراء الانفجار الذي حصل في مرفأ بيروت في الرابع من شهر آب الحالي.

حيث جالت  رئيس مجلة الحقيقة نيوز لوريت ساسين على الفعاليات الاقتصادية في أنحاء لبنان، لجمع التبرعات العينية والغذائية ضمن حملة “يلا نساعد”.

فكانت حصيلة هذه الجولة تبرع كل من نقيب المزارعين إبراهيم ترشيشي الذي ساهم بالحملة بتبرع بالبطاطا، ومؤسسة التنمية التجارية بشاحنة معلبات غذائية، ومؤسسة سعيفان التجارية بكمية كبيرة من البطاطا والبصل والثوم، والأستاذ ضاحي غيه بعة صناديق من الخضار، والمزارع محمد سيف الدين بجزء من محصول البطاطا

مؤسسة تنمية التجارية تتبرع بمعلبات غذائية لحملة “يلا نساعد”

تبرعت مؤسسة تنمية التجارية لصاحبها المهندس موسى فريجي، بمعلبات غذائية (مرتديلا) لحملة “يلا نساعد” الإنسانية، تلبية لنداء الإنسانية والأخوة في الوطن.
ولم تتردد المؤسسة في تقديم يد المساعدة فور التواصل معها، كما وأكد متحدث باسم المؤسسة عن جاهزية “تنمية لتقديم أي مساعدة حتى يتعفى الوطن.

مؤسسة سعيفان التجارية تتبرع بكمية كبيرة من البطاطا والبصل والثوم لحملة “يلا نساعد”

شاركت مؤسسة سعيفان التجارية لصاحبها الحاج يونس سعيفان في حملة “يلا نساعد” الإنسانية.
حيث كانت استجابتهم للمساهمة بالحملة سريعة وفاقت التوقعات بكرمهم وعطائهم، حيث تبرعت المؤسسة بكمية كبيرة من البطاطا والبصل والثوم.

الأستاذ ضاحي غيه مساهماً في حملة “يلا نساعد”

ساهم الأستاذ ضاحي غيه في حملة “يلا نساعد” الإنسانية وذلك بتبرعه بعدد من صناديق الخضار (المقتة)،وذلك بمبادرة إنسانية منه للتضمان مع المتضررين من جراء انفجار المرفأ.

المزارع محمد سيف الدين يتبرع بجزء من محصوله بحملة “يلا نساعد” 

ساهم المزارع محمد سيف الدين بحملة “يلا نساعد”، حيث استجابة للمساهمة بالحملة فور الاتصال به مع قبل رئيس تحرير مجلة الحقيقة نيوز لوريت ساسين، وتبرع بكمية كبيرة من البطاطا.
  • تصوير: منال فرحو
وبما أن الإعلام هو رسالة إنسانية قبل كل شيء، دعت رئيس تحرير مجلة الحقيقة نيوز كل قراء المجلة والمشتركين والمعلنين فيها، وأيضاً الشركاء والمتعاونين مع شركة أدد لاين غروب، للمبادرة لتقديم يد العون لأخوتنا في الوطن.
ولكل شخص قادر يكون شمعة تفاؤل يوقف معنا وحدنا لنقدر نمسح دمعة محزون وجوعان وبردان بلا مأوى، بمساعدات وتبرعات ومتطوعين منكون بصيص أمل بعتمة هالإيام .
اتصال على الرقم 81207979
شكر من القلب لوريت ساسين عبد الله غيه

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى