إطلاق برومو “طبق الأصل”: دراما غامضة تختلف عن السائد

 أطلقت شركة “غولدن لاين” الإعلان الترويجي الأول لمسلسل “طبق الأصل” (بصمة حدا).

واشار بيان تلقته الحقيقة نيوز ان المسلسل من بطولة النجوم عباس النوري وميلاد يوسف ونور علي وهبة نور وفايز قزق ومحمد خير الجرّاح وترف التقي وجلال شمّوط ومحمد قنوع وعهد ديب ورشا ابراهيم، ومن كتابة سلام الكسيري وإخراج علي محيي الدين علي وإنتاج “غولدن لاين” و”أي سي ميديا”.

وجاء في وصف البرومو: “دراما جريئة حد الصدمة والحذر، فليس كل ما تراه العين حقيقة، في صراع رجل مع الجميع، الزوجة والأخ والشريكة، وحتى نفسه…”.

وتحدث نجوم “طبق الأصل” عن المسلسل المؤلف من 10 حلقات، فقال عباس النوري: “دراما مختلفة وجريئة وصادمة، لا تشبه غيرها من الصيّغ الدرامية التي تعود عليها المشاهد، رغم واقعية الحكاية إلا انها من نوع آخر”.

وأشار ميلاد يوسف إلى تفاصيل خط شخصيته: “خطورة تحول الطموح إلى جشع، فيتحول وهم البناء والإرتفاع إلى مصيبة التدمير والسقوط”.

وأوضحت نور علي ان دورها “يضع المشاهد في شك دائم حول كونها ضحية أم مجرمة، وفية أم خائنة”.

وتتمتع شخصية هبة نور بـ”جمال وأنوثة ودهاء والكثير الكثير من الألاعيب الخطرة والمشوّقة”

وأكدت الكاتبة سلام الكسيري أن في الأحداث “لعبة دقيقة يشارك فيها المشاهد، لا تلبث ان تستقر مسلّماتها، حتى تعود لتنقلب مثل كل شيء على هذا الكوكب”، فيما أشار المخرج علي محيي الدين علي إلى أن: “أحداث »طبق الأصل« تتنقل بين عالمين متوازيين من الناحية الدرامية، عبر اشتباك العوالم الداخلية بالخارجية للشخصيات”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى