مجتمع

البعريني معزياً بالشعار: لتحقيقٍ شفافٍ يكشف ملابسات الحادثة

توجه عضو كتلة المستقبل النيابية النائب الحاج وليد البعريني صباح اليوم إلى بلدة عكار العتيقة، لتقديم واجب العزاء بفقيد بلدة عكار العتيقة الشاب هشام على الشعار، والذي قضى بإطلاق نارٍ على طريق عام ببنين العبدة .

ورحبّ أهالي الفقيد بالبعريني” الذي طالما اعتادوا عليه رجل الخير والمحبة والصلح، مطالبين البعريني بمتابعة التحقيق لإحقاق العدالة فقط لإبنهم”.

وللمناسبة القى البعريني كلمةً جاء فيها:” ببالغ الحزن والأسى والأسف، فجعنا صباح يوم أمس بخبر هذه الجريمة المروعة، والتي ذهب ضحيتها ابنكم وابننا وابن جميع بلدات عكار، وإننا إذ نستنكر هذه الحادثة الأليمة، ندعو لتحقيق شفاف وعادل يكشف ملابسات الحادثة ويحاسب الفاعلين”.

وأضاف متوجهاً لأهالي الفقيد :” جئنا اليوم نزور داركم مُعزين بمصابكم الجلل واثقين بكم وبحكمتكم، فلطالما إعتدنا عليكم عائلةً كريمةً، وواثقون أنكم ستتعاملون مع هذه القضية على مستوى كبيرٍ من المسؤولية، ونتمنى عليكم وعلى كل إنسانٍ حريص على عكار عامةً، وعلى البلدتين خاصةً، التمسّك بالجيرة والمحبة والتسامح، رحم الله فقيدكم وفقيدنا الغالي، وألهمكم الصبر والسلوان والحكمة.

وختم البعريني داعياً القوى الأمنية والقضائية للاسراع في هذا الملف مؤكداً اننا جميعاً تحت سقف الدولة، فهي برغم الظروف الصعبة التي تمر بها اليوم، الاّ أنها كانت ولا زالت الأب والأم والحامي الوحيد الذي يحفظ كرامة الإنسان والوطن.

أخبار ذات صلة

إغلاق
إغلاق

Facebook